في نموذج متفرّد للغاية عقدت شركة مايكروسوفت بأحد مقراتها بواشنطن يوم أمس الأربعاء الموافق 23 أبريل 2014 مؤتمرا دوليا حول التخطيط و والتكنولوجيا و التسويق . و كانت كلية علوم الاتصال قد تلقت دعوة للمشاركة في المؤتمر ، أو حضوره إفتراضيا كبديل عن الزيارة الفعلية . إشتمل المؤتمر على جلستين الاولى حول مسار تقنية المعلومات الإحترافية IT Pro Track ، و الثانية حول التسويق و التكنولوجيا Technology and Marketing . و كانت مدة البث ست ساعات للمؤتمر تضمنت النقاشات المفتوحة و الحوار و اللقاءات الجانبية .
تقرير مفصل يأني لاحقا إن شاء الله